منوعات

دورتموند يطفئ أنوار باريس ويعبر لنهائي الأبطال

تأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما كرر فوزه على باريس سان جيرمان بهدف دون رد في إياب نصف النهائي، مساء اليوم الثلاثاء 7 مايو.

حمل هدف المباراة الوحيد توقيع قلب الدفاع الألماني ماتس هوملز برأسية نموذجية بعد تلقيه تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذت من يمين مرمى باريس سان جيرمان في الدقيقة 50 من المباراة التي استضافها ملعب بارك دي برانس في العاصمة باريس.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز بوروسيا دورتموند بهدف دون رد سجله نيكلاس فولكورغ على ملعب سيغنال إيدونا بارك منتصف الأسبوع الماضي، علماً بأن بوروسيا دورتموند فشل في الفوز على باريس سان جيرمان خلال دور مجموعات هذا الموسم بالخسارة ذهاباً والتعادل إياباً.

دورتموند يتعملق والحظ يخدمه

تعملق دورتموند في هذه الأمسية على كافة الأصعدة بتنفيذ لاعبي الوسط والهجوم للهجمات المرتدة بإتقان، ومحاصرة المدافعين لمهاجمي باريس سان جرمان عثمان ديمبيلي وكيليان مبابي وغونكالو راموس.

وفضل المدير الفني للنادي الباريسي لويس إنريكي الدفع بالبرتغالي راموس منذ البداية بدلاً من باركولا، من أجل إعادة مبابي إلى الرواق الأيسر، بعدما فشل في هز الشباك خلال لقاء الذهاب من مركز المهاجم الصريح.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى