رياضة

لماذا غاب بنعطية عن كأس ألمانيا ؟

حقائق24 –
أيوب رفيق
لم تمضِ ملازمة المهدي بنعطية لدكة بدلاء ناديه بايرن ميونيخ في مواجهة بوروسيا دورتموند، برسم نهائي كأس ألمانيا، دون إثارة ردود أفعال مُختلفة من طرف الجماهير المغربية، التي تناولت هذا المعطى بصور متنوعة وبأنماط مُتعددة.
وراح مجموعة من المتابعين المغاربة يُناقشون وضعية قائد أسود الأطلس، على ضوء خروجه من حسابات المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا وابتعاده عن التشكيلة الرسمية في المباريات التي تكتسي أهمية بالغة، مثل لقاء يوم أمس أمام دورتموند.
وطالبت فئة من الأنصار المغاربة صاحب 29 سنة بمغادرة أسوار النادي البافاري وتغيير الأجواء بالإنضمام إلى فريق آخر، في الميركاتو الصيفي المقبل، ما دام لم ينجح في مجاراة مستوى لاعبي البايرن والتأقلم مع أجواء الكرة الألمانية.
فيما قال متابعون مغاربة آخرون إن نجم أيس روما السابق “يلقى مُعاملة مُجحفة” من طرف الربان الإسباني غوارديولا، وذلك لدى الإدلاء بردود فعلهم على مواقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” و”تويتر”، موجهين بذلك انتقادات شديدة للمدرب السابق لنادي برشلونة.
أما قسم آخر من الجماهير، فقد اختار التطرق إلى ملف صمام أمان النادي البافاري من زاوية هزلية وفكاهية، حيث علَّق أحد المناصرين بموقع “فايسبوك” بالقول: “فور علمي بعدم إقحام بنعطية في التشكيلة الأساسية، وجهت بوصلتي إلى مباراة يوفنتوس وميلان. أبلغوني إذا تم الزج ببنعطية”، بينما قال آخر: “أتمنى خسارة البايرن ما دام بنعطية غير مُشارك”.
هذا ولازال مستقبل المغربي غير واضح المعالم، في ظل تماطل إدارة النادي البافاري في حسم مصيره، وهو ما كشفه اللاعب قبل حوالي خمسة أيام، في حوار مع مجلة “كيكر” الألمانية.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى