حوادثوطنية

الدار البيضاء : إسكافي يهاجم شخصين و يطعنهما بالسلاح الأبيض

crem

حقائق24- متابعة

هاجم إسكافي بالحي جاره الجزار وشقيقه، بالسلاح الأبيض، وشرع في طعنهما بشكل هستيري، ما تسبب لهما في جروح خطيرة، نقلا بسببها إلى مستعجلات ابن رشد في حالة صحية حرجة.

وحسب يومية الصباح في عددها الصادر اليوم الخميس، فإن سبب الجريمة يود إلى الحقد وحسد الإسكافي البالغ من العمر 42 سنة من الضحيتين، بسبب ثرائهما، مشيرة إلى أن الجزار خضع لعملية دقيقة صباح أمس، بعد أن أصيب بكسر في الجمجمة بسبب قوة الطعنة، في حين ما زال شقيقه في العناية المركزة بعد أن أصيب بطعنات خطيرة في الظهر والعنق.

وتعود تفاصيل هذه الجريمة عندما كان الجزار، الذي يملك محلا مجاورا لمحل المهم الإسكافي، وشقيقه بصدد تشييع جثمان والد صديقهما بالحي، ليفاجأ بالمتهم يغادر محله حاملا سلاحا أبيض، إذ وجه للأول طعنة خطيرة في الرأس وطعنات أخرى على الظهر، وعندما حاول شقيقه الدفاع عنه، عرضه المتهم لطعنات في العنق، محاولا ذبحه، فسقط الشقيقان مدرجين في دمائهما.

وأثارت الواقعة هلعا بين سكان الحي، إذ عمت الفوضى قبل أن يتطوع بعض السكان وتمكنوا من محاصرة المتهم، الذي سقط أرضا مدعيا فقدانه للوعي، إلى أن حلت عناصر الشرطة فاعتقلته.

واعترف المتهم حسب مصدر اليومية بتخطيطه لقتل الضحيتين لأنهما كانا رفقة باقي أفراد عائلتهما، يتباهون في الحي بركوب سيارات فخمة وبثرائهم، وهو ما ولد لديه حقدا دفينا عليهم، إلى أن قرر تنفيذ جريمته بطعن الضحيتين في محاولة لقتلهما.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى