قضايا ومحاكم

إحالة تلميذين على جنايات أكادير بسبب إغتصاب طفل ذي 9 سنوات داخل مدرسة..الخبرة الطبية تؤكد

حقائق 24-

أحيل تلميذان على الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بأكادير على خلفية التحريات التي باشرت عناصر الأمن بالمنطقة الاقليمية لأمن تيزنيت التحقيق في واقعة اغتصاب تلميذ من قبل زملاء له داخل مؤسسة تعليمية التي يتابع بها دراسته الابتدائية، بعد شكوى تقدمت بها أسرة الضحية القاصر لنيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتيزنيت.

وقد باشرت عناصر الأمن بالمنطقة الاقليمية لأمن تيزنيت، منذ يوم أمس الجمعة، التحقيق في واقعة اغتصاب التلميذ ” رضا.أ “ذي التسع سنوات من قبل زملاء له داخل مؤسسة تعليمية ابتدائية يدرسون، إثر شكوى تقدمت بها أسرة الضحية القاصر للنيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتيزنيت.

وبحسب مصدر موقع “حقائق 24”، فقد حلت المحققون بمدرسة ابن رشد الابتدائية في مدينة تيزنيت، اطلعوا على سجلات الحراسة والتلاميذ واستمعوا لإفادات عدد من الأساتذة، كما تأكدوا من واقعة حضور التلاميذ الذين يتابعون دراستهم داخل نفس المؤسسة بالسادس ابتدائي، المتهمين باغتصاب التلميذ رضا الذي يدرس السنة الثالثة ابتدائي.

وتخلف عن الحضور إلى المدرسة التلميذ الضحية منذ يوم الثلاثاء الماضي، كما تخلف أحد التلاميذ الثلاثة عن الحضور للمؤسسة اليوم الجمعة، بحسب من أكده مصدر “حقائق 24”.

وأوضح المصدر ذاته أن الطفل الضحية أحيل الطفل على الخبرة الطبية بالمركز الاستشفائي الحسن الأول بمدينة تيزنيت، حيث خضع للمعاينة الطبية وفحص سريري خلص إلى أن الضحية تعرض لعملية إغتصاب، سلمت له شهادة طبية تؤكد الواقعة.

 

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى