جهوياتحوادثمجتمع

أولاد برحيل : إعتقال طالب جامعي ظهر رفقة قاصر في صور خليعة تداولها مستعملو الواتساب

wlad-brhil

حقائق24- نعيمة بقال

(صحفية متدربة)

في واقعة إهتز على إثرها الرأي العام المحلي تداول عدد من مستعملي تقنية التواصل السريع “الواتساب”صور خليعة لفتاة على نطاق واسع بأولاد برحيل, كانت بطلتها قاصر تبلغ من العمر 16سنة,رفقة طالب جامعي يبلغ 26 سنة,فالفتاة وثقت صور وفيديوهات مع حبيبها وهما يسترقان لحظات حميمية ,وتضيف ذات المصادر بأن الفتاة إكتشفت فيما بعد بان طلبها لصديقها إرسال صورها عبر الهاتف الذكي لصديقتها  , كان خطأ فادحا تجتر مرارته الان بعد أن تفاجأت بانتشار صورها لدى مستعملي الواتساب باولاد برحيل كانتشار النار في الهشيم.

تسريب تلك المشاهد الفاضحة إلى الرأي العام المحلي، وتداولها على نطاق واسع بين أجهزة الهواتف الذكية، جعل تلك الفتاة في وضع لا يحسد عليه. أما عائلتها فبقدر ما وجدت صعوبة في مواجهة الوضع، الذي يمس بسمعتها، بقدر ما اصطدمت بجهلها بالمساطر والإجراءات القانونية المتبعة في مثل هذه الحالات, لتلجأ إلى جمعية تعنى بحقوق الطفل بتارودانت لمؤازرتها في القضية.

وهو ما جعلها تتجه إلى القضاء عبر تقديم  شكاية مباشرة للدرك الملكي بأولاد برحيل تطالب فيه بفتح تحقيق في الصور والأشرطة التي كانت فلذة كبدها ضحية لها وهو ما أسفر عن توقيف الطالب الذي ظهر في الصور إلى جانب حبيبته ووضعه تحت الحراسة النظرية للتحقيق معه لمعرفة الجهة المسربة للصور قبل إحالته على العدالة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى