المرأة

تصرفات يومية تفتك بحيواناتك المنوية..

 

cute-love-drawing-660x330

 

على الرغم من أن معظم الرجال لا ينتابهم القلق فيما يتعلق بالعديد من الأشياء بسبب يقينهم الدائم بأن كل مشكلة لابد أن يكون لها حلول، ولكن يختفي هذا التيقن إذا تعلق الأمر بقدراتهم الجنسية وصحة حيواناتهم المنوية.

للمتزوجين.. طبياً هذا أنسب وقت للعلاقة الجنسية في رمضان

وبالحديث عن المشاكل الجنسية فإن مسببات تلك المشكلات قد تكون أموراً وعادات يومية من الممكن أن تتسبب بالكثير من الضرر الجنسي لدى الرجال وهم لا يشعرون .

لذلك سيتيح لك التقرير التالي التعرف على بعض العادات اليومية التي قد تراها طبيعية وروتينية في نظام حياتك اليومية، ولكنها تدمر حيواناتك المنوية يوماً بعد يوم .

1- التدخين

بالتأكيد الجميع يعلم أن التدخين يتسبب في العديد من المشاكل الصحية والكثير من أنواع السرطانات المميتة، بالإضافة إلى تدمير حياتك الجنسية، ورغبتك في ممارسة الجنس.

فبحسب الدكتور ري هيرنانديز المختص في أمراض القلب والشرايين فإن التدخين يؤدي إلى انسداد الشرايين التي تتدفق خلالها الدماء إلى القضيب؛ مما يقتل قدرتك على الانتصاب، وبالتالي رغبتك الجنسية.

ولا تتوقف نتائج التخدين المدمرة على ضعف الانتصاب فحسب، فحتى لو لم تتأثر قدرتك على الانتصاب فمن المؤكد أن جودة وصحة إنتاج خصيتيك للسائل المنوي قد تأثر، فعند فحص نسبة الحيوانات المنوية في السائل المنوي للمدخنين وجد الأطباء أن تلك النسبة منخفضة جداً بالمقارنة بالرجال الذين لا يدخنون.

2- لا تستحم في هذه الحالة!

لم يخلق الله سبحانه وتعالى الخصيتين خارج جسد الرجل من فراغ بل لحكمة معينة، وهي للمحافظة على الخصيتين من أجل إنتاج حيوانات منوية صحية وقادرة على التخصيب، فدرجة حرارة الخصيتين داخل كيس الصفن أقل من درجة حرارة الجسد بثلاث درجات.

لذلك عند الاستحمام أو الجلوس في حوض الاستحمام؛ من أجل الحصول على بعض الاسترخاء يجب أن تحرص على أن تكون المياه معتدلة الحرارة و فاترة؛ حتى لا تعرض نفسك للعقم المؤقت، وتشوه الحيوانات المنوية فالمياه الساخنة شديدة الخطورة على صحتك الجنسية.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى