سياسة

فلكي مغربي يتنبأ بنهاية حكومة العثماني سنة 2018

 

تنبأ الفلكي عبد العزيز الخطابي بأن تعرف سنة 2018 إطلاق سراح ناصر الزفزافي، والموت السياسي لعبد الإله بنكيران، وأن سعد الدين العثماني لن يستطيع إكمال ولايته الحكومية وقد يسقط بين سنتي 2018 و2019، وتعيين عزيز أخنوش رئيسا مؤقتا للحكومة.

و في حواره مع جريدة “الأسبوع الصحفي” أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، فسيستمر في الحزب إلى حدود سنة 2019، حسب تنبؤات الفلكي المغربي، الذي قال إن عبد اللطيف الحموشي، رجل أمن بمعنى الكلمة، وذو شخصية قوية، وتوقع أنه سيكون وزيرا للداخلية.

وذكر الخطابي، أيضا، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سينتهي قبل 2019. كما توقع وقوع انفجارات إرهابية في أمريكا وإسرائيل، مشيرا إلى حداد في اسرائيل بسبب وفاة مسؤول سياسي كبير.

و تابع الفلكي الخطابي أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سينتهي قبل 2019، كما توقع وقوع انفجارات إرهابية في أمريكا وإسرائيل، مشيرا إلى حداد في اسرائيل بسبب وفاة مسؤول سياسي كبير.

و قال الفلكي أيضا أن الجزائر ستعلن عن وفاة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رسميا سنة 2018، وستكون هناك مواجهات كبيرة بين الزعماء العسكريين والسياسيين حول السلطة، وأضاف أنه لو تم الإعلان عن وفاة بوتفليقة سيكون هناك حل في الأفق لقضية الصحراء، وسيكون هناك حل نهائي في سنة 2018.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى