جهوياتسياسة

بن كيران: مخاطبا ” سواسة ” هذا هو جهدنا عليكم

57f1567fc4eda

 

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، أمام الجماهير السوسية التي حجت إلى المهرجان الخطابي الذي نظمه حزب العدالة والتنمية بمدينة تارودانت مساء اليوم الأحد 2 أكتوبر الجاري، إن هذه الحكومة أنجزت إصلاحات إجتماعية واقتصادية غير مسبوقة، مردفا “يا أيها الشعب المغربي قم بواجبك، الحمد لله أيدينا نظيفة، حققنا انجازات غير مسبوقة، حنينا على الفقراء والمحتاجين، ساعدنا المقاولة، عتقنا ميزانية الدولة، وهذا هو جهدنا عليكم السواسة، وأتمنى أن لا تخلفوا الموعد مع التاريخ”.

وخاطب ابن كيران، ساكنة تارودانت التي حجت بالآلاف إلى ساحة 20 غشت، “برافوا السواسة، كبرتو بنا فاش عطيتونا أصواتكم في تزنيت وفي انزكان وفي غيرها من المدن بسوس”، مضيفا أن الصوت “هو مستقبل أولادكم وهو الفرصة الوحيدة التي تعطي الديمقراطية، الصوت شيء مقدس لا يباع ولا يشترى”. وقال “إياكم ثم إياكم أن تأخذوا درهما واحدا مقابل صوتكم”.

وتابع “يا أهل سوس، يوم الجمعة متبقاوش ناعسين خرجوا بكري وصوتوا وملي دخلوا للمخبأ لا تخافوا غير من الله، وصوتوا على لي كيبغي ليكم الخير”.

ولم يفوت الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الفرصة دون أن يوجه رسائل إلى التحكم وأزلامه، مؤكدا أن “الناس غير بالشوفة كيفهموا، واش الناس غاديين يتبعوا لي كيدافع وبغا يعمم علينا الكيف وبغا يهاجم إذاعة محمد السادس، وبغا ينشر الغرايب الكحلة وبغا يتنكر للإسلامية ديال الدولة ديالنا، اش نكونوا حنا الى مكنا دولة إسلامية”.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى