وطنية

المجرد يواجه دعوى قضائية جديدة تتهمه بالنصب و الإحتيال

لم يكد الفنان المغربي “سعد المجرد” القابع وراء أسوار السجن بفرنسا ينفك من دعوى قضائية حتى تنهال عليه أخرى و مناسبة هذا الكلام هي دعوى قضائية جديدة رفعتها مالكة شركة “كايرو باي نايت” ماريا إلهام منظمة الحفل الذي كان سيحييه” المجرد” بدار الأوبرا الفرنسية في أكتوبر من العام الماضي قبل أن يتم اعتقاله بتهمة الإغتصابو كانت مالكة الشركة المسماة “إلهام بوزيد” قد صرحت أيام بعد اعتقال “المجرد” أن إلغاء الحفل الذي كان سيحييه “سعد المجرد” في 29 أكتوبر من العام الماضي، بسبب اعتقاله بتهمة الإغتصاب كلف الشركة خسائر مادية باهظة قدرت بأزيد من 200 ألف يورو.

منظمة حفل “المجرد” الملغى قالت في تصريح لموقع “أطلس أنفو” أنها قررت رفع دعوى قضائية ضد “سعد المجرد” و مدير أعماله “رضى البرادي” بسبب ما أسمته خرق العقد و النصب.

و أضافت ذات المتحدثة أنها مرغمة على رفع الدعوى القضائية شد “سعد المجرد” و مدير أعماله بسبب الديون التي تراكمت عليها بسبب إلغاء الحفل الضخم الذي كان من المزمع أن يحييه الفنان المغربي قبل أن يتم اعتقاله.

و أشارت “إلهام بوزيد” إلى أن تكاليف الحفل الذي لم يقام ارتفعت إلى 177 ألف يورو و متعهديها بدؤوا في مضايقتها و مطالبتها بدفع التكاليف الغير المسددة.

وقالت منظمة الحفل الذي لم يتم بباريس، أن لمجرد و مدير اعماله رفضا تخصيص ليلة قبل الحفل للقاءات الصحافية و حراس شخصيين و فضلا حضور سهرات في العلب الليلية.

و قالت ذات المتحدثة أنها أجهضت حملها بسبب المشاكل التي حصلت لها بسبب اعتقال لمجرد مشيرةً إلى أن الفنان المغربي المعتقل اشترط الاقامة في جناح فاخر بفندق “ماريوت” مطل على شارع “شانزيليزيه ” و هو ما كلفها 15 ألف يورو أدتها لإدارة الفندق.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى