الجريمة والعقاب

اعتقال رئيس جماعة بتارودانت داخل شقة بعد هروبه لأزيد من شهر

احـمـد مـازوز

علم من مصدر موثوق، أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة أكادير، اعتقلت رئيس جماعة افريجة إقليم تارودانت المنتمي للبيجيدي المبحوث عنه وطنيا، والمتورط في قضية سب وإهانة عامل إقليم تارودانت، بشقة مفروشة بحي السلام وسط مدينة أكادير.

وأضافت ذات المصادر، أن عناصر الشرطة تمكنت من رصد مكان تواجد الرئيس الهارب من العدالة والذي أصدرت النيابة العامة بتارودانت، في حقه مذكرة بحث وطنية، بسبب تسجيل صوتي تم تداوله على نطاق واسع بتطبيق التراسل الفوري واتساب، يسب فيه عامل اقليم تارودانت.

وأوضحت ذات المصادر، أنه من المقرر أن يتم تسليم الموقوف وهو رئيس جماعة افريجة اقليم تارودانت، لمصالح الأمن بتارودانت قصد إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل إحالته عليها.

ويشار إلى أن عامل إقليم تارودانت الحسين امزال وبعد موافقة وزارة الداخلية، كان قد تقدم بشكاية للنيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت، على خلفية تداول شريط صوتي عبر تطبيق الواتساب منسوب لرئيس الجماعة المذكورة، والذي استمع اليه رجال الدرك الملكي بالمركز القضائي بتارودانت، حيث أنكر بأنه وراء التسجيل، ليتم حجز هاتفه وعرضه على الخبرة القضائية التي أتبثت تورطه، ليتم اصدار مذكرة بحث في حقه بعدما اختفى عن الانظار.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى