وطنية

نايضة في قواعد العدالة والتنمية بعد دخول لشكر للحكومة

تجتاح موجة غضب عارمة قواعد حزب العدالة والتنمية، منذ الإعلان مساء اليوم السبت 25 مارس 2017، على الأحزاب السياسية المشكلة للحكومة، ومن ضمنها حزب الاتحاد الإشتراكي، الذي كان الأمين العام للحزب عبد الإله بنكيران يعترض على مشاركته.

 

“حكومة إدريس لشكر ستحارب الفساد !!!!”، هكذا علق أحد أعضاء حزب العدالة والتنمية، على صفحته بالموقع التواصلي “فايسبوك”، مستنكرا إشراك إدريس لشكر في الحكومة، فيما قال عضو آخر” هزلت قالها بنكيران من قبل انتهى الكلام”، وتبرأ آخرون من التشكيلة الجديدة للحكومة.

 

واعتبر ناشط آخر أن ” الوطن تضرر فعلا من تأخر تشكيل الحكومة سياسيا وإقتصادي ووو…لكن تسريع وثيرة تشكيل الحكومة ! فيها إهانة للزعيم بن كيران ! ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”، وزاد أحد أعضاء الحزب بالقول :”انها بداية النهاية، اتوقع السقوط في اول امتحان، بعدما تحول النصر إلى اذلال، مسلسل الاتحاد واليوسفي يعاد انتاجه من جديد، كل التقدير والاحترام لكل من ساهم في هذا الاخراج”.

 

ويرى ملاحظون أن التشكيلة الحكومية التي أعلن عنها سعد الدين العثماني، ستؤدي إلى سيادة الإحباط في أوساط المنتمين إلى الحزب، بعد التراجع عن كل الوعود التي قطعها عبد الإله بنكيران، الأمين العام للحزب عن نفسه، بعدم التراجع عن ما أفرزته نتائج الانتخابات التشريعية ليوم 7 أكتوبر 2016.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى