جهويات

اولاد تايمة : مطاردة هوليودية لمتخصص في تقطير “الماحيا” واعتقال متهم اخر في قضية هتك عرض قاصر

ff

أسفرت عملية مداهمة لأحد المصانع التقليدية لمسكر “ماء الحياة” بحي الشنينات بأولاد تايمة ، عن حجز كمية مهمة من المسكر المذكور تناهز 130 لترا مخزّنة داخل براميل، كانت في طريقها إلى السوق السوداء.

وتأتى ضبط الكمية المذكورة بعد توقيف مصالح الأمن لشخص كان يجري البحث عنه من طرف النيابة العامة من أجل الإتجار في المخدرات وماء الحياة، حيث تم إخضاعه لبحث أقر خلاله بمزوده بالمسكرات، ليتم الإنتقال إلى منزل هذا الأخير بحي الشنينات، حيث يتخذ سطحه معملا لتقطير المسكر، لتسفر المداهمة عن حجز الكمية المذكور بينما تمكن المشتبه فيه من الفرار عبر أسطح المنازل المتاخمة لمنزله بعدما فطن لتواجد عناصر الأمن.

ومن جانب آخر، تمكنت عناصر الأمن بنفس المدينة، اليوم الخميس 12 يناير، من إيقاف شاب يبلغ من العمر 19 سنة، للإشتباه في تورطه في قضية التغرير بقاصر وهتك عرضها.

وجرى إيقاف المشتبه فيه بعد توصل مصالح الأمن بشكاية من ولي أمر فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة يصرح من خلالها بتعرض ابنته للتغرير وهتك عرضها يوم أمس، ليتم نصب كمين للمشتبه فيه وإيقافه، حيث اعترف بالمنسوب إليه، في الوقت الذي أدلى ولي القاصر بشهادة طبية تثبت الإعتداء.

هذا، ووضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى