مجتمع

شوووووهة : إعتقال أفراد الفيلم البورنوغرافي لمثليين فمدينة سبعة رجال

فيديو إباحي صادم لمثليين مغاربة وأجانب فتحت في شأنه فرقة الأخلاق العامة، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تحقيقا أمنيا، بعد أن جرى تداوله على نطاق واسع، منذ مساء الجمعة الفارط ، على موقع التواصل الاجتماعي وعبر تقنية (الواتساب)، ويظهر فيه أربعة شبان مغاربة وأجانب يمارسون الشذوذ الجنسي بأحد الرياضات العتيقة، كما يظهرون في مشاهد خارجية بمواقع تاريخية وأحياء عريقة.

 

الفيديو، الذي لم تتجاوز مدته دقيقتين و19 ثانية، يبدو أنه وصلة إشهارية (برومو) مقتطفة من شريط إباحي مصور بطريقة احترافية، بواسطة كاميرات رقمية متطورة، ومن زوايا مختلفة، كما أن الإضاءة والتوضيب (المونطاج) وباقي العمليات التقنية والفنية، يظهر بأنها تمت تحت إشراف تقنيين متخصصين.

 

 

وعلم من مصادر موثوقة، ان المصالحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، تمكنت عشية امس الأحد، من تحديد مكان الرياض الذي صورت بداخله مشاهد الفيديو الجنسي الذي هز مراكش.

 

وأوضحت ذات المصادر، أن الرياض تواجد بدرب بن علال بحي بن صالح بمقاطعة مراكش المدينة.

 

هذا، وأوقفت عناصر الأمن قبل لحظات من ليلة الاحد، مسير الرياض حيث تم اقتياده الى مقر ولاية أمن مراكش من أجل تعميق البحث معه وتحديد ظروف وملابسات تصوير الفيديو الجنسي المشين بناء على تعليمات النيابة العامة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى