المرأةثقافة وفن

هذه حقيقة الفيديو الإباحي للفنانة تحيحيت .. وهكذا كان ردها

 

مولاي احمد الجعفري.

 

 

 

 

في اتصال هاتفي بالفنانة فاطمة تحيحيت، المتواجدة بالديار الايطالية لموقع “حقائق24″نفت الفنانة، ما نسب اليها بخصوص الفيديو المنتشر على الواتساب، والذي يثم تداوله على اساس انه يخص الفنانة “فاطمة تحيحيت” هذه الاخيرة نفت جملة وتفصيلا ما نسب اليها بخصوص الفيديو المزعوم والذي يتوفر موقع ” حقائق24″ على نسخة توصل بها الموقع مند ما يقرب عن الشهر.

 

 

وكان موقع ” حقائق24″ اول من إستفس الفنانة تحيحيت. عن تسرب الفيديو لشبيهة للفنانة ويثم الترويج له على اساس انه يخص الرايسة تحيحيت.

 


في اتصالنا على مدى اكثر من اسبوعين نفت الفنانة تحيحيت أن يكون الفيديو يخصها. وصرحت للموقع على انها بريئة ممما ينسب اليها.

 

 

وانها تترفع بنفسها ان تسقط في مثل هذه التراهات. وقالت: لم اقم بمثل هذه الافعال حتى وانا صغيرة فكيف لي ان اقوم به وقد بلغ بي العمر اشده.

فالسنة التي ينسب له الفيديو المتداول تقول “تحيحيت” هي 2004. وهي سنة حملي من زوجي بابنتي الصغيرة. وهي السنة التي اديت فيها مناسك الحج.

 


وعن ردة فعلها ومن يكون وراء تسريب الفيديو لشبيهتها. تقول : اعلم من يكون مسرب الفيديو.

 

وسأدخل المغرب نهاية هدا الأسبوع حيث ساستشير مع محامي الخاص بخصوصه ولا استبعد ان ارفع دعوى قضائية ضد من سرب الفيديو باسمي وضد كل موقع اساء لي توضيفه.

كما نوهت الفنانة فاطمة تحيحيت بالمهنية في تحري الحقيقة ، وقالت في تسجيل نحتفظ به. شكرا لموقعكم ولكل الاقلام النزيهة، انتم اول من علم بالفيديو وقمتم بما يمليه عليكم الضمير المهني في اتصالكم بشخصي.

 

واحتفضتم به. ومن خلالكم اشكر الاعلام النزيه. قبل ان تختم كلامها بقول : حسبي الله ونعم الوكيل.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى