حوادث

تاجر مخدرات سرق سيارة ديال البوليس وهاته هي التفاصيل

استنفر حادث سرقة سيارة تابعة للشرطة من طراز«بارتنير» ليلة الخميس الجمعة السلطات الأمنية بمدينة الدار البيضاء، بعد أن تمكن شخص من الإنسلال إلى داخلها وإدارة محركها والفرار بسيارة الدولة .

 

ووقع الحادث قرابة الساعة العاشرة والنصف ليلا، عندما ترك شرطي مفتاح تشغيل السيارة متصلا بالمحرك ونزل لشرب عصير في محلبة مسجد السنة بشارع 2 مارس، فصعد سيارة الشرطة شخص غريب وفر بها باتجاه بناية مقر عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، ليحطم حواجز حديدية بمدخل العمالة يحرسها عادة رجال القوات المساعدة المرابطين بمقرها ، واختفى عن الأنظار.

وبمجرد سرقة السيارة التابعة للمنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان، حتى وقع استنفار لمختلف الأجهزة الأمنية بعد سماع «برقية» حادث يعد الأغرب من نوعه ويتعلق بسرقة سيارة أمنية رسمية من طرف مجهول.

 

ونصبت «باراجات» في مناطق عديدة أملا في الإيقاع باللص ، قبل أن تتمكن كوكبة تابعة للدرك الملكي من رصد السيارة الأمنية على مشارف جماعة بوسكورة لتتم مطاردة سائقها وإيقافه.

 

ويتعلق الأمر، تؤكد مصادرنا، بشاب من مواليد 1979، ينحدر من مدينة المحمدية،بدت عليه علامات التحذير ساعة إيقافه مما يؤشر على بلعه لحبوب الهلوسة قبل الإقدام على فعلته،من ذوي السوابق في ميدان الاتجار في المخدرات.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى