وطنية

صورة : العثماني يغسل سيارة رئيس الحكومة التي تساوي 600 مليون في الشارع العام

ترك رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، صباح يوم الجمعة الماضي، سيارته الحكومية مركونة بالشارع العام بدون سائق، وبين يدي شخص مجهول يمتهن مهنة غسل السيارات بشكل عشوائي بالشارع العام.

 

وحسب يومية “الاخبار” التي أوردت الخبر، فقد قام رئيس الحكومة بركن سيارته الحكومية الرسمية بدون سائق على مستوى شارع الأطلس الكبير بحي السلام بمدينة سلا، وكلف شخصا مجهول الهوية يمتهن غسل السيارات بالشارع، لكي ينظفها.

 

وكشفت المصادر،أن سيارة ’’المرسيديس’’الفارهة الموضوعة رهن إشارة العثماني، هي سيارة مصفحة ضد الرصاص وتقدر قيمتها بحوالي 600 مليون سنتيم، وتعتبر هذه السيارة امتدادا لمؤسسة رئاسة الحكومة، ولذلك يعتبر من باب انعدام المسؤولية ركنها في أي مكان بالشارع العام، خصوصا مع التهديدات الإرهابية التي تتربص بالمغرب، إذ من المحتمل أن يفخخها إرهابي،وفق ما أوردته نفس اليومية.

 
وأفادت مصادر ذاتها، بأن سيارة رئيس الحكومة ومن باب الاحتياطات الأمنية، لا يغسلها شخص يشتغل بشكل عشوائي في الشارع، بل يتكلف بذلك مستخدمون تضعهم رئاسة الحكومة تحت تصرفها، كما أن سيارة رئيس الحكومة لا تبقى مركونة وحدها بالشارع العام، بل السائق والحارس، وذلك إلى حين ركنها في مكان أمن.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى