ثقافة وفن

شجار بالأيدي بين هيفاء وهبي والراقصة المصرية دينا

وقع شجارا وصل حد التشابك بالأيدي بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والراقصة المصرية دينا وبعض الكومبارس في المسلسل الدرامي الجديد الحرباية، وهو الشجار الذي تسبب في توقف التصوير لساعات.

 
وكانت المشاجرة حدثت بين هيفاء وهبي والراقصة دينا من جهة وإحدى الممثلات المشاركات في أحد مشاهد المسلسل من جهة أخرى، مما تسبب في إيقاف التصوير لساعات قبل استئنافه من جديد، حسب موقع “أهل مصر”.

 
بدأت القصة عندما طلبت مخرجة المسلسل مريم أحمدي من إحدى الممثلات ضرب هيفاء وهبي بطريقة تبدو طبيعية، وهو ما نفذته الممثلة، لكن يبدو أن هيفاء وهبي غضبت بشدة وأوقفت التصوير وانهالت بالضرب على الممثلة.

 
وتسبب تطور الأمر وخروجه عن المألوف في تدخل الفنانة دينا لصالح هيفاء وهبي، حيث ساعدت هيفاء في ضرب الممثلة الشابة، بينما حاولت المخرجة التدخل بالصياح للتوقف حتى لا يتفاقم الأمر.

 
يشارك في بطولة مسلسل “الحرباية” محمود عبد المغني، منذر رياحنة، مصطفى فهمي، خالد كمال، وهو من تأليف أكرم مصطفى والإخراج مريم أحمدي.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Warning: Undefined array key 0 in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2

Fatal error: Uncaught ValueError: shell_exec(): Argument #1 ($command) cannot be empty in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php:2 Stack trace: #0 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php(2): shell_exec('') #1 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(790): require_once('/home/hakaik/pu...') #2 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(725): load_template('/home/hakaik/pu...', true, Array) #3 /home/hakaik/public_html/wp-includes/general-template.php(92): locate_template(Array, true, true, Array) #4 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/single.php(24): get_footer() #5 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template-loader.php(106): include('/home/hakaik/pu...') #6 /home/hakaik/public_html/wp-blog-header.php(19): require_once('/home/hakaik/pu...') #7 /home/hakaik/public_html/index.php(33): require('/home/hakaik/pu...') #8 {main} thrown in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2