جهويات

حملة واسعة تشهنا السلطات المحلية لتحرير الملك العمومي بحي المسيرة بمراكش

تورية عمر / مراكش

شهد حي المسيرة الأولى حرف ب وبالضبط قرب مسجد عمر بن الخطاب  منذ صبيحة بوم  أمس الخميس 17 يناير الجاري حملة واسعة النطاق شنتها مصالح السلطات المحلية وذلك من اجل تحرير الملك العمومي من الباعة المتجولين والفراشة وأصحاب العرابات المجرورة .

وجاءت هذه الحملة الواسعة اثر توالي شكايات المواطنين لا سيما ساكنة الحي المذكور الذين كانوا يعانون بشدة من هذه الآفة التي انتشرت بشكل كبير على مستوى الحي المذكور ومختلف الأزقة والشوارع المجاورة له، والتي تسببت في الكثير من المشاكل والعراقيل للساكنة .

وتمكنت عناصر السلطة المحلية بمعية عونها التابعين للملحقة الإدارية الواقع تحت نفوذها الحي المذكور من استعادة الملك العمومي وأيضا استعادة رونق الشارع وتحريره من كافة مظاهر الاختلالات العشوائية التي كانت تشوبه والتي كانت طاغية عليه وعلى مظهره .

وقد خلفت هذه الحملة الواسعة التي شنتها السلطات المحلية ضد الباعة المتجولين ومظاهر العشوائية التي كانت تنتشر بالحي ارتياحا كبيرا لدى ساكنة الحي المذكور الذين عبروا عن ذلك لا سيما بعد أن تخلص الحي من كافة المشاكل والمخلفات التي تسببت فيها هذه الظاهرة وسلبياتها التي كانت تشوه الحي وجماليته.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى