حقائق تيفي

فيديو مؤثر.. دموع والدا اللاعب المغربي النوري أمام جماهير أياكس

في مبادرة إنسانية، قام مشجعو فريق أياكس أمستردام الهولندي، بالتجمع الجمعة 14 يوليوز في مجموعات كبيرة في الشارع الذي تسكن فيه عائلة اللاعب المغربي عبد الحق نوري، لأجل لإظهار مساندتهم.

 

 

 

وبدا والدا نوري ظهرا متأثرين وهما يردان على مواساة ودعم الجماهير الغفيرة، فيما قام شقيق ووالد عبد الحق نوري بتحية المشجعين وشكرهم على دعمهم.

 

 

 

وكان نادي اياكس قد أعلن الخميس ان لاعبه الشاب المغربي الأصل عبد الحق نوري يعاني من ضرر “خطر ودائم” في الدماغ، وذلك بعد أيام من تعرضه لأزمة قلبية على أرض الملعب.

 

 

 

 

 

وكان اللاعب الواعد البالغ من العمر 20 عاما فقط، أصيب بأزمة قلبية السبت الماضي خلال مشاركته في مباراة ودية بالنمسا بين فريقه ونادي فيردر بريمن الالماني، وأسعف بداية على أرض الملعب قبل ان يتم نقله بمروحية الى المستشفى للعلاج.

 

وبعدما قدم نادي العاصمة الهولندية خلال الأيام الماضية تقييما إيجابيا لحالة لاعب خط الوسط، وطمأن الى ان قلبه لم يتعرض لضرر، عاد اليوم وأعطى “أنباء سيئة” عن نوري.
وقال النادي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، ان “أياكس حزين للغاية من الأنباء عن تشخيص إصابة +آبي+ نوري بضرر خطر ودائم في الدماغ”.

 

 

 

وأتى هذا الاعلان ليناقض التطمينات السابقة التي قدمها النادي بشأن صحة لاعبه، اذ أعلن بداية هذا الأسبوع ان “آخر النتائج أظهرت بأن قلب +آبي+ يعمل بطريقة طبيعية ويبدو أنه لم يتعرض لضرر”، الا انه أشار الى انه “من المبكر قول أي شيء بشأن عملية تعافيه الكامل لأنه لا يمكن فحص وظائف دماغه بالشكل الملائم بما أنه ما زال نائما” في حالة تنويم اصطناعي.

 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى