ثقافة وفن

“الجنس” يوقف عرضاً فكاهياً لكوميدي تونسي بمهرجان أكادير للضحك بحضور ولاة وعمال ومنتخبون

قالت وسائل إعلام تونسية أن الكوميدي التونسي لطفي العبدلي،اضطر مساء أول أمس الأربعاء، إلى إنهاء عرضه بعد أن قوبل بالرفض من الجمهور الحاضر للسهرة الافتتاحية لمهرجان الضحك المقام بمدينة أكادير.

 

 

و أضافت ذات المصادر أن الكوميدي المذكور استهل عرضه بكلمات اعتبرها الجمهور قدحية ورددها مرات عديدة، وهو الأمر الذي أحرج الصفوف الأمامية التي تتكون من الوفد الرسمي الذي يترأسه والي الجهة ورئيس الجهة “حافيدي” و رئيس مجلس جماعة أكادير “صالح المالوكي” و عمال الجهة.

 

 

ولم تمر سوى دقائق معدودة على بداية العرض الفكاهي للفنان المذكور حتى بدأ بعض من الجمهور بالانسحاب من مسرح الهواء الطلق الذي يحتضن هذه التظاهرة، بعد أن تجاوز عرضه “الخطوط الحمراء” على حد تعبير أحد الحاضرين.

 

و أوردت مصادر إعلام تونسية أن الفكاهي تناول مشكل الطابوهات الجنسية لدى المغاربة والتونسيين والجزائريين بالمقارنة مع الغرب وهو ما اثار رفض العديد من الحاضرين ومنهم مسؤولون وطالبوه بين الفينة والأخرى بوقف عرضه وهو ما حصل بعد أن استغل أحد الحاضرين السكوت المطبق للجمهور، ليطالبه بوقف عرضه قائلا: “سطوب” مما دفع بالفنان الفكاهي إلى التفاعل معه منهيا عرضه.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى