ثقافة وفن

فضيحة : منظمو مهرجان بإنزكان يحتجزون الفنان موسكير داخل “مرحاض”!

 

سعيد مكراز

تعرض الفنان سعيد موسكير لموقف محرج لحظة مشاركته، ليلة أمس الأحد، في الحفل الختامي لمهرجان بيلماون بودماون في إنزكان، حيث لجأ المنظمون إلى اقتياده لحظة وصوله إلى كواليس المنصة الرسمية في ساحة السعادة، نحو مستودع الملابس، المخصص لأحد الفرق الرياضية في المدينة، واضطر المنظمون إلى اتخاذ هذا القرار حين لاحظوا هجوم عدد من معجبي موسكير عليه، وطلبهم أخذ صور تذكارية معه.

وأفاد أحد مرافقي موسكير بأن هذا الأخير أحس بضيق في التنفس في المستودع، حيث توجد على بعد متر مراحيض تنبعث منها روائح كريهة، ما اضطر المنظمين إلى نقله تحت حراسة أمنية، نحو مستودع آخر أكثر فساحة، حيث قضى حوالي نصف ساعة في انتظار موعد حصته الغنائية.

ومن جهة أخرى، فإن موسكير حضر لإحياء الحفل من دون فرقته الموسيقية، واكتفى ب”usb” أحضره معه، واستعان بخدمات ديدجي بدر الدين بالحسن، وعن سبب ذلك أفادت مصادر الجريدة اكدت بأن المبلغ، الذي منحه المنظمون لموسكير لم يتعد 10 آلاف درهم.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

تعليق واحد

  1. صحافة المرحاض للأسف كتخدموا غير صحاب الجويان والمرقة….. تحية للمنظمين تنظيم جيد احسن سهرة في ثاريخ انزكان ومواقفهم في التعامل مع أشباه الصحفيين زمن المرقا انتهاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Warning: Undefined array key 0 in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2

Fatal error: Uncaught ValueError: shell_exec(): Argument #1 ($command) cannot be empty in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php:2 Stack trace: #0 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php(2): shell_exec('') #1 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(790): require_once('/home/hakaik/pu...') #2 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template.php(725): load_template('/home/hakaik/pu...', true, Array) #3 /home/hakaik/public_html/wp-includes/general-template.php(92): locate_template(Array, true, true, Array) #4 /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/single.php(24): get_footer() #5 /home/hakaik/public_html/wp-includes/template-loader.php(106): include('/home/hakaik/pu...') #6 /home/hakaik/public_html/wp-blog-header.php(19): require_once('/home/hakaik/pu...') #7 /home/hakaik/public_html/index.php(33): require('/home/hakaik/pu...') #8 {main} thrown in /home/hakaik/public_html/wp-content/themes/jannah/footer.php on line 2