قضايا ومحاكم

وكيل الملك بابتدائية إمنتانوت يطلق سراح المغني الأمازيغي و”شيخته” مقابل كفالة مالية

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، يوم امس الثلاثاء، متابع مغني شعبي مشهور يسمى “مصطفى. ت” في حالة سراح بتهمة السكر العلني بعد إسقاط الدعوة العمومية عنه من أجل الخيانة الزوجية لتنازل الزوجتين عن المتابعة القضائية، كما تم إطلاق سراح عشيقته ال”شيخة” المسماة “هجر. أ” القاطنة بحي النهضة بمدينة مريرت، مقابل كفالة مالية قدرها 3000 درهم ضمانة الحضور، بعد متابعتها من أجل المشاركة في الخيانة الزوجية.

كما قرر القضاء الواقف، متابعة المسمى “نجيب. ص” المسؤول عن الإقامة السكنية في حالة سراح من أجل إعداد وكر للدعارة، مقابل أدائه لكفالة مالية قدرها 2500 درهم.

وتم إدراج الملف في أول جلسة ليوم الأربعاء 13 دجنبر 2017، للغرفة الجنحية العادية المنعقدة بقاعة الجلسات الأولى بمقر المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت.

وتعود تفاصيل القضية، حينما تمكنت عناصر الدائرة الأولى التابعة للأمن الإقليمي بشيشاوة، خلال الساعات الأولى من صبيحة يوم الأحد الماضي، من إيقاف المغني الشعبي الأمازيغي “مصطفى. ت”، بعد مشاركته في فقرات مهرجان شيشاوة، وذلك إثر عربدته داخل إقامة سكنية بالحي الإداري بمدينة شيشاوة.

وبحسب مصادرنا، فالمغني المشهور تم توقيفه رفقة “شيخة” تعمل ضمن مجموعته الغنائية، بعد إحداثهما للضوضاء داخل الإقامة السكنية وهم في حالة سكر طافح، حيث تم اقتيادهما إلى مقر الدائرة الأمنية، وجرى الإستماع إليهما في محضر قانوني رفقة مسير الإقامة المذكورة، بناء تعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، التي تابعتهما من أجل السكر االعلني والخيانة الزوجية وتبادل الضرب والجرح.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى