سياسة

خالد أدنـون يتوعد ” برلماني شوفوني ” .. الزلزال قــادم تقادو ولا ..

وجه خالد أدنون البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة انتقاداته  لـمن وصفهم بـ  »برلمانيو شوفوني »، الذين يوثقون كل أنشطتهم بالصور ويتم نشرها على الفيسبوك مضيفا بالقول  « الزلزال قادم… تقادوا ولا ».

وكتب خالد أدنون الناطق الرسمي باسم حزب الأصالة والمعاصرة تدوينة على الفيسبوك، جاء فيها : فكرت مليا في طريقة للتعبير عن هذا الانزعاج من أمر وتصرف يستفحل يوما بعد يوم، ومكمن هذا الحزن والانزعاج هو بث بعض البرلمانيين لصور توثق لأنشطتهم ولكن بشكل سلبي، وخاصة عندما يتعلق الأمر بحضور الجلسات العامة واللجان، فكيف يعقل أن يبث برلماني أو برلمانية صورة له/ لها مرفقة بالتعليق التالي: أحضر الآن جلسة الأسئلة الشفوية أو إجتماع لجنة ما!!! 

وأضاف أدنون عضو المكتب السياسي لحزب البام  موجها رسالته لما سماهم « ببرلماني شوفوني »،   « سيدي البرلماني سيدتي البرلمانية، أولا: الطبيعي أن تحضر اجتماعات اللجان والجلسات الدستورية، فهذا هو الأصل والمواطن صوت عليكم لتمثلوه وتنوبوا عنه لا لتقوموا بحصص التصوير في أروقة البرلمان » .

 وتابع ذات المتحدث ثانيا: وعوض ذلك التعلق »أحضر » أو « مع » أو « نستمع لعرض فلان » عبر عن موقف أو قم بمبادرة أو دافع عن قضية، كما يقوم بذلك بعض البرلمانيين مشكورين، فهذا هو المطلوب منكم وهذا هو التغيير المنتظر منكم.

وختم أدنون تدوينته موجها رسالته لكل البرلمانين قائلا: « تحية للسيدات والسادة البرلمانيين الذين قدموا النموذج رغم حداثة تجربتهم البرلمانية. أما الباقي « برلمانيو شوفوني » … فأقول لهم الزلزال قادم… تقادوا ولا 

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى