لماذا ينام الرجال بسرعة مباشرة بعد الجماع…أجوبة ستصدم الكثير من المتزوجات – حـقائـق24

لماذا ينام الرجال بسرعة مباشرة بعد الجماع…أجوبة ستصدم الكثير من المتزوجات

آخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 3:17 مساءً

لماذا ينام الرجال بسرعة مباشرة بعد الجماع…أجوبة ستصدم الكثير من المتزوجات هل من المعتاد ان يغفو شريكك بعد ممارسة الجنس؟ وهل يدوم الشعور بالتعب أحيانا لأكثر من 24 ساعة؟ ما السبب وما الحل؟

لا تزال العديد من النساء يبحثن عن إجابات لهذه الأسئلة. هو من غير الطبيعي أن يغفو الرجل بعد الجماع؟ كلا على الإطلاق. التعب الذي يظهر بعد الجماع هو رد فعل طبيعي من الجسم البشري للمجهود الذي قام به.

ولكن في معظم الأحيان، إذا لم يظهر الرجل أي مشاعر ود للمرأة بعد الجنس، وإذا كان ببساطة يستلقي على ظهره ويذهب في سبات عميق، فمن الطبيعي ان تبدأ المرأة بالتفكير بأن شريكها ببساطة غير راض.

دعونا نتحدث عن المعتقدات الخاطئة والاسباب الحقيقية وراء نوم الرجال بعد الجماع:

الحقيقة # 1 الجنس أثناء الليل، وخصوصا عندما يكون الجسم البشري متعبا بالفعل، يعد السبب الاول للشعور بالنعاس بعد ممارسة الجنس. الجماع بطبيعته، هو طريقة أخرى للاسترخاء.

الحقيقة # 2 عندما يقذف الرجل أثناء النشوة الجنسية، فأن الهرمونات التي يفرزها الجسم تسبب حالة الخمول. يظهر الإحساس بالنوم بشكل أكثر كثافة من الوضع العادي لان الجسم قام بجهد إضافي.

2018-02-21 2018-02-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق مغربية