ثقافة وفن

*محترف * عمل غنائي يرى النور قريبا للفنان عادل قيصر

14249133_10210379587271205_1979803547_n

حقائق24

من المترقب أن يطرح الفنان المغربي عادل قيصر أغنيته الجديدة* محترف* في بحر هذا الأسبوع، قبل أيام قليلة من إستقبال عيد الأضحى المبارك . محترف عمل غنائي مميز وجديد، تعامل فيه مع الملحن والموزع مهدي مزين ،فيما الكلمات تعود له، كما تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو الكليب بمدينة البوغاز طنجة تحت إدارة وإخراج حسن الكورفتي .

هذا وتعود قصة وموضوع الأغنية إلى شاب يعيش حياته حسب هواه ،من ستيل شعبي وتقليدي إلى أخر عصري وحضاري، غير مبالي بما حوله، في تجربة جديدة للفنان عادل بالمواضيع التي يعالجها في أغانيه، وفي تحد منه لإخراج عمله الفني وفق معايير إحترافية كلمات وألحانا وتوزيعا .وهذا ما تعبر عليه كلمات الأغنية والتي تقول :
انا من عالم تاني لاتحاول تتحداني، ريح بالك، هدي حالك، واحسن شيء لك تنساني، نبغي انا كل الناس، شعبي وفتفكيري ،كلاص سطار والشوفة فيا والله تقطع الانفاس ،واللي مافهمنيش انا مايهمنيش حياتي ،وكيف بغيت انا غادي نعيش ،مرة شعبي مرة ستايل ،انا واحد شعبي ستايل كل مرة نحط بروفايل، حاجة فوق ماتتخايل .

والجدير بالذكر أن الفنان عادل قيصر سبق وأن طرح عدة أعمال غنائية لقيت نجاحا وتفاعلا جماهيريا واسعا ،من بينها أغنية *ويكاند *و*المختار *و *خيال ونصب* كما أعاد غناء أغنية* العيون السود* للراحلة وردة .

عادل قيصر ذو الأصل الفاسي والقاطن بمدينة الإنبعاث أكادير ،من بين الفنانيين المغاربة الذين ساهموا في إنتشار وتسويق الأغنية المغربية العصرية ،كلمات وألحانا وأداءا ،من خلال الرقي بها فنيا وإبداعيا ،كما رسم له مسارا حافلا بخطى تصاعدية ،جعلت له مكانة في المشهد الغنائي المغربي والعربي، لمع من خلاله إسمه ،حتى أصبح ساطعا في عالم الفن .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى