تفاصيل قتل مؤذن لشقيقته صباح اليوم بعد ضبطها رفقة عشيقها في حالة سكر – حقائق 24

تفاصيل قتل مؤذن لشقيقته صباح اليوم بعد ضبطها رفقة عشيقها في حالة سكر

آخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 2:02 مساءً

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بأمن البيضاء أنفا، في حدود الساعة الخامسة من صباح اليوم الاثنين 12 مارس الجاري، “المؤذن” الذي يبلغ من العمر 62 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

وحسب مصدر أمني فالمعلومات الأولية للبحث، أفضت إلى أن المشتبه فيه الذي يعمل بائعا متجولا كان قد دخل في عراك مع شقيقته داخل المنزل الذي يعيشان فيه معا، بسبب خلافات أسرية وبسبب إحداث الضحية للضوضاء نتيجة حالة السكر التي كانت عليها، وذلك قبل أن يتطور الأمر بينهما إلى اعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض نجم عنه وفاة الضحية.

وحسب ذات المصدر، فقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد أسباب ودوافع ارتكاب هذه الجريمة، بينما تم الاحتفاظ بجثة الهالكة بمستودع الأموات بالمستشفى رهن إجراءات التشريح الطبي.

ويذكر أن الضحية مقيمة سابقا بالديار الأوروبية، وبالغة من العمر قيد حياتها 50 سنة، كما أن المؤذن عقب الجريمة، طلب من حارس العمارة إبلاغ مصالح الأمن التي حلت بعين المكان وأوقفته، بينما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى مولاي يوسف.

2018-03-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24