دنيا بطمة تتلقى رسالة ملكية بعد “بشارة خير” – حـقائـق24

دنيا بطمة تتلقى رسالة ملكية بعد “بشارة خير”

آخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 10:49 مساءً

كشفت المغنية المغربية دنيا باطمة عن توصلها برسالة ملكية صادرة عن الديوان الملكي، تستحن عملها الغنائي الأخير، الذي تغنت فيه بعودة الملك محمد السادس إلى أرض الوطن، بعد رحلة علاجية في فرنسا.

وقالت المغنية المستقرة في البحرين، إن عيونها أدمعت عندما قرأت رسالة الديوان الملكي للملك محمد السادس يهنئها فيها بصدور أغنيتها “بشارة خير”. ونشرت خريجة برامج اكتشاف المواهب صورة للرسالة على صفحتها بموقع “أنستغرام” اليوم الأحد، وأفادت أنها توصلت بها مباشرة بعد طرحها لأغنية “بشارة خير” التي غنتها خصيصا بعد عودة الملك من فرنسا بعد إجرائه لعملية جراحية كللت بالنجاح.

وكتبت باطمة “رسالة من الديوان الملكي من سيدي صاحب الجلالة الملك محمد السادس رعاه الله وحفظه شخصيا قائد بلدنا، أشكرك على هذا التقدير والاهتمام، أشكرك على متابعتك لكل الأعمال المغربية المشرفة. شكرا على دعمك، فخورة أن كل أعمالي الوطنية تنال استحسانك، هذه الرسالة وسام سأضعه على صدري مفتخرة بها وهذا أكبر دليل على أنني في الطريق الصحيح، وشهادة أعتز بها”.

2018-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق مغربية