كلميم .. سرقة محل تجاري تكشف خيانة زوجية – حقائق 24

كلميم .. سرقة محل تجاري تكشف خيانة زوجية

آخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 11:30 مساءً

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بكلميم، لصا مشتبها في سرقته مبلغا ماليا كبيرا من محل تجاري بكلميم.

وبحسب بعض المعطيات، فإنه إثر توصل عناصر الشرطة القضائية لكلميم بشكاية عن تعرض محل تجاري لعملية سرقة، طالت مبلغا ماليا وصف بالضخم من خزنة الدكان، بالإضافة إلى سرقة جهاز إلكتروني منزلي من المحل، كثفت عناصر الشرطة أبحاثها وتحرياتها بعدما حصلت على مجموعة من القرائن والأدلة، والتي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه. وبعد عملية ترصد ومتابعة دقيقة، تم تحديد مكان تواجده، ليتم إيقافه بشارع «محمد السادس» وسط كلميم.

واستنادا إلى المعطيات المتوفرة، فإنه تم إخضاع الموقوف لبحث دقيق، حيث اعترف بالمنسوب إليه بعد مواجهته بكافة الأدلة والقرائن.

هذا واعترف الموقوف بأنه قام باقتناء مجموعة من الأجهزة المنزلية بجزء من المبلغ المسروق، فيما احتفظ بالمبلغ المتبقي لدى خليلته التي أكد أنه تجمعه بها علاقة جنسية غير شرعية نتج عنها حمل، بالرغم من أنه متزوج من سيدة أخرى.

وبعد مواصلة التحقيق، انتقلت عناصر الشرطة إلى المكان الذي تتواجد فيه خليلة المتهم، حيث تم إيقافها هي الأخرى حول موضوع السرقة، فاعترفت بأنها أودعت المبلغ الذي تركه لديها خليلها بحساب بمؤسسة مالية بالمدينة. وبأمر من النيابة العامة، انتقلت عناصر الشرطة إلى المؤسسة المالية، حيث تم استرجاع المبلغ المودع لديها، كما انتقل أفراد الشرطة إلى المنزل الذي تتواجد به، حيث تم حجز كل الآلات الالكترونية التي اقتناها الموقوف بالمبلغ المسروق.

وبعد تنقيط معلومات الخليلة في النظام المعلوماتي للشرطة، تبين أنه مبحوث عنها بموجب مذكرة بحث على الصعيد الوطني لفائدة أسرتها التي تبحث عنها منذ مدة.

وتم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابتين العامتين لدى المحكمة الابتدائية والاستئناف، حسب التهم الموجهة لكل واحد منهما، في انتظار عرضهما على التحقيق التفصيلي وإحالتهما على جلسات الحكم.

2018-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24