عاجل .. الحكم بالسجن المؤبد في حق “أحلام” المتهمة بقتل فرنسي وتقطيع جثته إلى أشلاء – حقائق 24

عاجل .. الحكم بالسجن المؤبد في حق “أحلام” المتهمة بقتل فرنسي وتقطيع جثته إلى أشلاء

آخر تحديث : الثلاثاء 15 مايو 2018 - 11:11 مساءً

قضت الغرفة الابتدائية بمحكمة جنايات مراكش، اليوم الثلاثاء 15 ماي، بإدانة الفتاة أحلام المتابعة بتهمة قتل سائح فرنسي وتقطيع جثته إلى أشلاء بالسجن المؤبد.

وأدانت نفس الهيئة القضائية الجندي عشيق المتهمة أحلام بعشرين سنة سجنا نافذا، وبثلاث سنوات حبسا نافذا في حق كل من صديقتها المدلكة وشخص أخر متابع في ذات الملف.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، قد أحالت يوم الأحد 25 يونيو من السنة الماضية، على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، الفتاة أحلام وصديقتها رفقة شاب على خلفية تورطهم في قتل وتقطيع جثة مواطن فرنسي، بعد انتهاء تمديد فترة الحراسة النظرية في حقهم، لمدة 24 ساعة أضافية.

هذا، وقادت التحقيقات الأمنية التي تم إخضاعها للفتاة المتورطة في جريمة قتل سائح فرنسي وتقطيع جثته والتمثيل بها ورمي أشلائها بحاويات للأزبال بحيي جليز وبين القشالي، (قادت) عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن إلى توقيف فتاتين وجندي متورطين بنسب متفاوتة في الجريمة الشنعاء.

2018-05-15 2018-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24