مجتمع

مراكش .. إعتقال شخص حاول ذبح زوجته داخل وكالة للصرف

قامت مصالح الامن بولاية مراكش، بتسليم شخص اعتقلته عناصر الامن بشيشاوة، الى عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية العرائش، صادرة في حقه مذكرة بحث على الصعيد الوطني اثر تورطه في محاولة قتل زوجته داخل وكالة للصرف.

وعلم أن عناصر الشرطة القضائية بالعرائش أحالت، أول أمس الثلاثاء، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بطنجة، الشخص الذي ظهر في شريط تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحاول ذبح طليقته داخل وكالة لصرف وتحويل الأموال بمدينة العرائش.

وبحسب مصادر محلية ، فقد جاء توقيف المتهم، الجمعة الماضية، من طرف عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة شيشاوة، والتي لجأ إليها من أجل زيارة أحد أفراد عائلته، بعد تنفيذ جريمته وفراره واستصدار مذكرة بحث وطنية في حقه من “محاولة القتل مع سبق الإصرار والترصد”.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، يوثق هجوم الزوج بشكل عنيف على طليقته، بواسطة سلاح أبيض داخل وكالة لصرف الأموال فالشارع العام بمدينة العرائش.

الزوج كان مهاجر سابق بإسبانيا ويشتغل سائقا لسيارة أجرة، على خلاف مع طليقته حول النفقة، لفائدة أبنائهم الخمسة التي وصلت الى المحكمة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى