حادثة سير مميتة .. تجر شرطي للسجن المحلي لآسفي – حقائق 24

حادثة سير مميتة .. تجر شرطي للسجن المحلي لآسفي

آخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 1:11 صباحًا

وضع وكيل الملك بابتدائية آسفي شرطي ينتمي لثكنة التدخل السريع بآسفي السجن المحلي بعد مثوله أمامه في حالة اعتقال، بسبب حادثة سير مميتة وقعت في الطريق الرابطة بين مدينة آسفي ومنتجع الصويرية القديمة، حوالي الحادية عشرة ليلا من يوم الأحد الأخير.

الحادثة المميتة هاته التي تسببت في وفاة سيدة متزوجة كانت برفقة شخص آخر بترت رجلاه، جاءت عندما صدم الشرطي بسيارته السيارة التي كانت تقل المتوفاة ومرافقها، بحيث اضطر الشرطي وخوفا من أن يفتضح أمره إلى تقديم نفسه لعناصر الدرك الملكي، مخبرا إياهم بأنه كان وراء حادثة سير مميتة.

الحادثة هاته التي خلفت وراءها حالة الوفاة هاته انضافت إلى حوادث أخرى وقعت متزامنة خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الأخيرة بآسفي،بحيث وقعت واحدة بمنطقة سيدي بوزيد مساء يوم الأحد الأخير راحت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات،ثم أخرى بحي كاوكي خلفت وراءها وفاة شخص متزوج أب لطفلين اثنين،ثم رابعة وقعت صباح يوم الثلاثاء الأخير خلفت وراءها مقتل ثلاثة أشخاص بالقرب من منطقة ثلاثاء بوكدرة.

2018-08-09 2018-08-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24