حوادث

بسبب ” حولي ” العيد .. سيدة تقدم على الإنتحار برمي نفسها في بئر باشتوكة

أكدت مصادر ، أن زوجة في الخمسينيات من عمرها نجت من موت محقق، بعد أن رمت بنفسها في بئر بدوار آيت والياض التابع لإقليم اشتوكة آيت باها ضواحي أكادير، بعد شجار نشب بينها وبين زوجها، ما جعلها تخرج عن طوعها محاولة وضع حد لحياتها، غير أن محاولتها باءت بالفشل بعد إنقاذها من طرف رجال الوقاية المدنية.

و في تفاصيل الحادث،  فالزوجة اشتاطت غضبا بعد أن فاجأها زوجها برفضه اقتناء أضحية العيد، الشيء الذي لم تستسغه البتة واختارت الموت بدل الحياة لسبب وحيد وهو “أضحية العيد”.

وأشار في المقابل إلى أن الزوجة الخمسينية وبعد أن بلغ الغضب منتهاه، لم تتمالك نفسها بمجرد أن التقطت مسامعها أن زوجها لن يقتني خروف العيد، ما دفعها وعن سبق إصرار إلى الهرولة ورمي نفسها في بئر عميق يبلغ عمقه 30 مترا كردّة فعل من طرفها على قرار زوجها.

 الزوجة احتجت على زوجها بعد مشادة كلامية بينهما لا تخرج عن خانة “الحولي”، كما لم تغيّب عن ذهنها أبناءها وهي تسطّر على إلزامية إدخال الفرحة على قلوبهم قبيل العيد.

وقد حالت الألطاف الإلهية  دون موتها بعد نقلها إلى مستشفى الحسن الثاني بأكادير لمتابعة وضعيتها الصحية، بعد أن كانت ترقد بمستشفى المختار السوسي بمنطقة بيوكري.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى