جهويات

رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي يقطع إجازته لتفقد أحوال الساكنة بعد هطول أمطار غزيرة بالمنطقة

ياسين مهما _ مراكش

قام ليلة أمس السيد رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي مولاي اسماعيل أمغاري مرفوقا بالمهندس شرف الدين البارودي رئيس القسم التقني بمجلس المقاطعة و مولاي ادريس واكريم رئيس اللجنة الثقافية بنفس المجلس ، بزيارة ميدانية لمختلف شوارع وأزقة حي سيدي يوسف بن علي .

هذه الجولة التفقدية جاءت على إثر هطول أمطار الخير على حي سيدي يوسف بن علي كما تبرز حرص رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي على راحة مواطني الحي وانشغالاته بهموم الساكنة وكذا ضمان انسيابية تصريف مياه الامطار بشكل يحد من عرقلة حركية السير والجولان.

وشملت الجولة التي استمرت إلى حدود الساعة الخامسة من صباح اليوم جميع الأحياء التابعة للملحقة الإدارية الشمالية والوسطى و عدة نقاط أبرزها درب المشاوري، شارع حمان الفطواكي، شارع واد إيسيل بالإضافة إلى الحي الجديد و المرس .

وفي خضم هاته الأجواء المطرية المباركة أعطى السيد رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي مولاي اسماعيل أمغاري ، تعليماته لمختلف مصالح المجلس بضرورة القيام بجولات دورية لمختلف الشوارع والأزقة وتفقد كل النقاط بالحي ومعالجتها إن اقتضى ذلك.

وقد استحسنت الساكنة هذه المبادرة والمجهودات الجبارة والحثيثة التي قام بها رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي من أجل ضمان راحة الساكنة .

وناشد رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي عبر موقعنا “حقائق24” كافة الساكنة بضرورة التواصل مع المجلس في حال وجود أي إشكال مرتبط بالخدمات التي يقدمها مجلس المقاطعة .

هذا ويذكر أن رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي قطع إجازته ليقف على أمور ساكنة الحي بعد التساقطات المطرية التي عرفتها المنطقة .

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى