بشرى .. الملك محمد السادس سيزور حي سيدي يوسف بن علي بمراكش – حقائق 24

بشرى .. الملك محمد السادس سيزور حي سيدي يوسف بن علي بمراكش

آخر تحديث : الأحد 30 سبتمبر 2018 - 5:55 مساءً
ياسين مهما _ مراكش
قالت مصادر موثوقة أنه من المرتقب أن يقوم الملك محمد السادس بزيارة رسمية إلى مقاطعة سيدي يوسف بن علي في القادم من الأيام لتدشين مشروع رياضي بالمقاطعة.
وأضافت المصادر داتها أن المشروع الرياضي الذي من المرتقب أن يقوم الملك بتدشينه ، هو مشروع المسبح الشبه الأولمبي بمقاطعة سيدي يوسف بن علي .
كما تعيش مقاطعة سيدي يوسف بن علي ومنذ يوم أمس استعدادات ملحوظة ومكثفة، وذلك على وقع الزيارة المرتقبة لجلالة الملك محمد السادس إلى المقاطعة، بحيث يحرص والي الجهة و رئيس مجلس المقاطعة مولاي اسماعيل امغاري، على الإستعداد و التجهيز الأمثل لهذه الزيارة وذلك من خلال تجهيز المسبح الشبه الأولمبي الذي سيدشنه الملك محمد السادس ،حيث قام والي الجهة كريم قسي لحلو مرفوقا برئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي في هذا الاطار بزيارة جديدة صبيحة يومه الأحد 30 شتنبر الجاري لهذا المشروع الرياضي .
وتتواصل ومنذ أيام الأشغال على قدم وساق بمدينة مراكش استعدادا للزيارة التي من المرتقب أن يقوم بها الملك محمد السادس لمدينة مراكش، حيث اكتست أبرز شوارع المدينة حلة مغايرة من خلال تثبيت الأعلام الوطنية وتجديد صباغة الأرصفة وتنظيف الشوارع تأهبا للزيارة الملكية .
هذه الزيارة المرتقبة تحبس أنفاس المسؤولين بمراكش والجهة، حيث تجري الإستعدادات على قدم وساق بالموازاة مع زيارات ميدانية مستمرة للمسؤولين لمختلف الأوراش بمدينة مراكش، والتي من المنتظر أن تكون ضمن برنامج الزيارة الملكية للمدينة.
2018-09-30 2018-09-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24