ثقافة وفن

كبت جنسي وخمور… فضائح الفنان المصري أحمد بدير بمهرجان مير اللفت

حقائق 24 _ هيئة التحرير

أجمعت مختلف التقييمات التي أصدرها متتبعو مهرجان السينما والبحر الذي أسدل الستار مؤخرا عن نسخته الخامسة بمنطقة مير اللفت بإقليم سيدي إفني على مطالبة القائمين على هذا المهرجان على تفادي استدعاء الفنانين المشارقة مستقبلا حفاظا على السمعة الطيبة التي بات المهرجان يكتسبها بعد كل دورة.

وتأتي هذه الدعوة عقب ما اقترفه خلال النسخة الأخيرة الممثل المصري الشهير أحمد بدير من فضائح وممارسات استهجنها جمهور المهرجان. فبعد اتهامه علنا للمغربيات بممارسة أعمال السحر والشعوذة وهو على اامنصة الرسمية، أكدت مصادر حضرت المهرجان أن الفنان المصري عبر عن مستوى منحط طيلة أيام المهرجان. وذلك بسبب مطالباته المستمرة للمنظمين بمبالغ مالية باهضة قصد تعبئة هاتفه.

كما استنكر الحاضرون مطالبته للمنظمين ولبعض الضيوف أيضا توفير الخمور له، وذلك بعد أن ألزم المنظمين غير ما مرة على تخصيصه دون غيره من الضيوف بأطباق متنوعة من المأكولات غير مدرجة أصلا في المأكولات التي حضرها المنظمون. فيما عبر آخرون عن امتعاضهم من مستوى الكبت الجنسي الذي عبر عنه الممثل المصري حين ظل يلهث وراء الحنس اللطيف الحاضر بالمهرجان، سواء من الضيوف أو اللجنة المنظمة. من جهة أخرى أفادت مصادر مطلعة حضرت فعاليات المهرجان أن أحمد بدير يكلف نفسه عناء الاستحمام طيلة أيام المهرجان مما جعل الجميع ينفرون منه بسبب رائحته العطنة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى