نواب الأمة .. معظلة ” اللهطة ” و التهافت على الحلوى – حقائق 24

 نواب الأمة .. معظلة ” اللهطة ” و التهافت على الحلوى

آخر تحديث : الأحد 14 أكتوبر 2018 - 8:48 مساءً

نور الدين المغاري _

عرفت قضية ما يعرف بتهافت السادة نواب الأمة على الحلوى انتشارا واسعا في مختلف المواقع التواصل الاجتماعي و تغطية إعلامية من طرف بعض القنوات الفضائية التي شاهدت المستوى الذي أبان عليه من التقطهم عدسات المصورين من نواب الأمة أثناء خروجهم من قبة البرلمان وهم حاملين أكياس مملوءة عن آخرها بالحلوى.

وسجلت الفيديوهات التي وثقت لحظة خروج السادة النواب متلبسين في هذا الموقف السخيف الذي لا يحسد عليه أحد نسبة كبيرة من المشاهدة خلفت إستياء عميق جل المواطنيين المغاربة الأحرار الذين إمتعضوا لهذا السلوك الذي يبرز مدى “اللهطة ” التي يتمتعون بها وحب الذات مما يعطي انطباع سيء لعامة الناس حول من يمثلونهم في تسيير الشأن العام الوطني.

وخرجت أصوات منددة بالسلوك الغير مقبول من طرف السادة النواب لما فيه من تشويه لصورة ممثل الأمة وصورة المنطقة التي يمثلها والحزب الذي ينتمي اليه بل أبعد من ذلك فيه تشويه لصورة البلد بأسره لكون هذه الممارسات تنم على استحضار الأنا وحب الذات وهذا يتنفى مع كل القيم التي يجب أن يتمتع بها النائب البرلماني الذي ينوب عن الأمة.

2018-10-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24