رياضة

حفل تتويج أبطال جهة مراكش آسفي لرياضة ” الجوجيتسو “

نور الدين المغاري _

عرفت قاعة دار الشباب بدوار الجديد بمقاطعة سيدي يوسف بن علي مراكش يوم  أمس الأحد تنظيم عصبة مراكش آسفي لرياضة الجوجيتسو الرياضة التي تعرف انتشارا واسعا في جهة مراكش آسفي.

وجاء هذا النشاط الرياضي احتفالا وتقديرا بالمجهوذات المبذولة من طرف الأبطال الذين أبانوا على علو الكعب في جل المحافل سواءا على المستوى المحلي والجهوي والوطني كما كان مناسبة لتتويج بعض الجمعيات الجادة والفاعلة والمنضوية تحت لواء العصبة.

وعرف هذا الحفل حضور متميز لأمهات والآباء الأبطال الذين تم تتويجهم في جو يسوده الحب والتضامن والإخاء كما عرف هذا النشاط كلمات مؤثرة من بعض الأبطال في حق بعض الأساتذة ، كما حضر هذا الحفل الطاقم الإداري والتقني والتنظيمي لعصبة وبعض الفعاليات المجتمع المدني بمراكش وكما حضر السيد خليفة الشحمي عضو مقاطعة سيدي يوسف بن علي ورئيس جمعية الكتاب بمراكش.

وصرح مولاي حفيظ العلوي رئيس عصبة مراكش آسفي لرياضة الجوجيتسو لجريدة حقائق 24 أن النشاط جاء من أجل إستماع وإسماع صوت الأبطال وتطلعاتهم المستقبلية وما هو تقييمهم كالابطال لتسيير العصبة وما هي انتظارتهم في مستقبل الأيام وهذا يعتبر حسب تصريحه نوع من المقاربات التي تشتغل بها عصبة مراكش آسفي لرياضة الجوجيتسو ومن ضمنها مقاربة إشراك الأبطال في التسيير وذلك عن طريق مجموعة من الاقتراحات والتي ستأخذ بعين الإعتبار.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى