‎الأميرة للا سلمى تخلق المفاجأة بطنجة وتزور مقهى “الحافة” – حقائق 24

‎الأميرة للا سلمى تخلق المفاجأة بطنجة وتزور مقهى “الحافة”

آخر تحديث : الإثنين 29 أكتوبر 2018 - 9:51 مساءً

أفادت يومية “المساء” في عددها اليوم الثلاثاء، بأن الأميرة للا سلمى خلقت المفاجأة، خلال الزيارة التي تقوم بها حاليا بطنجة، حيث قامت بزيارة إلى عدة مناطق شعبية بمدينة “البوغاز”، من بينها مقهى “الحافة” ذائع الصيت.

وكانت الأميرة لالة سلمى، وفق المصدر ذاته، قد أنهت عددا من أنشطتها الإنسانية بطنجة، خصوصا في مجال مكافحة السرطان، حين قررت بالقيام بجولة في بعض مناطق المدينة التي تحمل رمزية خاصة.

وزارت مقهى الحافة، الذي يعتبر مزارا لكبار السياسيين والفنانين والمشاهير بالعالم، حيث كانت الأميرة للا سلمى مرفوقة بعبد السلام شقور مدير “ميراج”، وهو الفندق، الذي تنزل فيه حاليا رفقة مولاي العهد مولاي الحسن.

وكانت للا سلمى رئيسة مؤسسة “للا سلمى للوقاية والعلاج من مرض السرطان”، حلت بطنجة يوم الجمعة الماضي، مرفوقة بولي العهد مولاي الحسن، في زيارة خاصة، قامت خلالها بعدة أنشطة في مجال محاربة داء السرطان.

وأشارت اليومية ذاتها، إلى أن مدينة طنجة تتحول صيفا إلى مقر شبه دائم للملك محمد السادس وأسرته، كما أن المدينة ستعرف زيارات من مستوى عال ما بعد رمضان المقبل، حيث سيزورها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وهي الزيارة التي قد تستمر لعدة أشهر.

2018-10-29 2018-10-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24