للراغبات في الحصول على قفطان من قماش الموبرة إليكن أروع و آخر صيحات 2019 (صور) – حقائق 24

للراغبات في الحصول على قفطان من قماش الموبرة إليكن أروع و آخر صيحات 2019 (صور)

آخر تحديث : الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 - 10:19 مساءً

ثريا عمر – القسم الفني

قماش الموبرة من اكثر الاقمشة الراقية التي تعشقها المراة وترغب دائما في اختيارها، لا سيما في موسم الشتاء حيث تمنحها الاناقة والدفء في الوقت ذاته، لهذا دخلت وبقوة كبيرة صيحة قماش الموبرة التي كانت رائجة في المواسم السابقة لتعود من جديد وتتربع على عرش الموضة الشتوية الخاصة بقفطان 2019 بصيحاته وجماليته الراقية التي تخطف الانظار.

ولا يختلف اثنان على ان جمالية قماش الموبرة تعتبر راقية وغاية في النعومة، خاصة ان المصممون اختاروا هذه الخامة التي دائما ما تحتل المراتب المتقدمة في عروض الازياء المغربية وايضا العالمية حيث تمسى قماش المخمل الذي يعد من الاقمشة المفضلة لدى المصممين وايضا لدى عاشقات الموضة والمتتبعات لاخر الصيحات الرائجة في الساحة.

وهنا اخترنا ان نقترح عليك سيدتي هذه الباقة الفريدة من نوعها من صيحات قفطان الموبرة الخاصة بموسم 2019 والتي تتميز بصيحاتها وقصاتها الراقية والناعمة فضلا عن جمالية الخامات المغربية التي تنوعت بين التطريز والتنبات وايضا اختيار صيحات الاعقاد المتنوعة التي تزيدها رونقا مميز دون نسيان لمسات الالوان الجذابة التي تعتبر من اكثر الخامات اقبالا من طرف النساء.

2018-10-30 2018-10-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24