قضايا ومحاكم

التعديب والإهانة وراء تسريب ڤيديو سكيرج “المسيء للملكية”

كشف المتهمان بتصوير الممثل الكوميدي البشير السكيرج، السبب الرئيسي وراء تصوير هذا الأخير، وذلك بعد الضجة التي أثارها شريط الفيديو الذي ظهر فيه وهو يسيء للعائلة الملكية.

وأبرز المتهمان بتصوير السكيرج، الأسباب التي دفعتهم لتصوير ونشر الفيديو، وذلك من خلال  تدوينة  تم نشرها على الحساب الفايسبوكي للممثل المغربي،  موضحان أنهم تعرضوا للاهانة والتعذيب من طرف البشير.

وجاءفي التدوينة: « بالنسبة للناس لي تيقولو علاش صورنا البشير سكيرج هذ السيد عدبنا وزطم لينا على كرمتنا وكل نهار تيسب لينا واليدينا سقسيو ناس ديال العمارة والحارس كلهم تيكرهوه وفين تنديرو شي خطأ تيخوي علينا زبل وتيعملنا فحال الحيوانات ».

وأضاف المتحدث ذاته : » سقسيو ناس لي خدمو عندو كان تيبتز أطفال وبنات صغار وتا واحد مصدق كلامهم حنا خدينا حويجنا وهربنا منو حيث كان تيسد علينا الباب وموضوع السرقة أقسم بالله من نسج خياله ولي شفو ف شوف تيهضر باين تيكذب هذاك راه شيطان ».

واتهم  السكيرج شخصين يقطنان بالديار الاسبانية أحدهما يبلغ من العمر 40 سنة والأخر 21 سنة بعملية تخديره وتسجيله بشكل سري في مقطع فيديو تم نشره بمواقع التواصل الاجتماعي .

وفي سياق متصل حلت فرقة أمنية، مساء أمس، ببيت الفنان الكوميدي البشير السكيرج، وذلك على خلفية الفيديو الذي تدوول على نطاق واسع، منذ يوم الثلاثاء.

الفرقة الأمنية حلت ببيت صاحب « البحث عن زوج مراتي » للتحقيق في الفيديو المذكور، حيث طلب من الصحافيين المتواجدين، إبانها، بمنزل السكيرج بمدينة طنجة، مغادرة المكان، وذلك من أجل الاستماع للمعني بالأمر.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى