الجريمة والعقاب

بسبب هاتف محمول .. شجار بين شخصين يتحول إلى جريمة قتل مروعة بمراكش

ثريا عمر / مراكش

تمكنت عناصر الأمن بملتقى دوار السلطين ودوار ماسب على مقربة من حي سيدي يوسف بن علي في مراكش من اعتقال شخص ارتكب جريمة قتل بشعة في حق صديقه بسبب هاتف مسروق.

وافاد مصدر مطلع ان الموقوف دخل في خلاف مع صديقه حول هاتف نقال مسروق ليتطور الامر من خلاف عادي الى شجار عنيف وتبادل اطراف السب والشتائم والضرب واستعمال السلاح الابيض والذي انتهى بطعنة من الموقوف للضحية الذي سقط ارضا مضجرا في دمائه ليلوذ الموقوف بالفرار من مكان الحادث الى وجهة غير معلومة.

وفور تلقيها اخبارية في الواقعة انتقلت عناصر الدائرة الامنية السادسة بسيدي يوسف بن علي الى مكان الحادث حيث باشرت تحقيقا معمقا فيه هذا وتم نقل الضحية الذي كان ملطخا بالدماء من قبل رجال الوقاية المدنية على متن سيارة الاسعاف الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل الا انه لفظ انفاسه الاخيرة قبل الوصول.

فيما فتحت عناصر الامن تحقيقاتها بخصوص الجاني والتي توصلت الى انه والضحية ايضا من ذوي السوابق العدلية حيث ارتكب الجريمة في حق صديق بسبب هاتف نقال مسروق ، حيث شكلت فريقا كبيرا قصد البحث والتقصي عن تحركات الجاني الذي اختفى عن الانظار للوصول اليه قبل ان يتجه بعيدا.

والى ذلك استطاعت عناصر الامن الوصول الى الموقوف الذي تم اعتقاله صباح اليوم قرب ثانوية العودة السعدية على مستوى تراب مقطعة المدينة، وتم اقتياده الى مقر الدائرة الامنية حيث فتح معه تحقيق معمق في الواقعة قبل ان يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضه على النيابة العامة.

حقائق 24

جريدة إلكترونية مغربية مستقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى