رغبة في تطوير وجودها سويسرا تفتتح قنصليتها الفخرية الجديدة بمراكش – حقائق 24

رغبة في تطوير وجودها سويسرا تفتتح قنصليتها الفخرية الجديدة بمراكش

آخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 5:24 مساءً

ثريا عمر / مراكش

نظرا لرغبتها الكبيرة في تطوير وجودها في جهة مراكش اسفي سيتم افتتاح القنصلية الفخرية الجديدة  اليوم الجمعة 7 دجنبر الجاري بمراكش، حيث سيتم تقديم القنصل الجديد لسويسرا السيد سامي زيريلي وذلك بحضور السفير السويسري والسلطات المحلية وايضا نخبة من الجالية السويسرية المقيمة بمراكش.

وتأتي هذه المناسبة تزامنا مع افتتاح القنصلية الفخرية الجديدة بمدينة مراكش والتي ستقوم بدور مهم في تعزيز  الحضور القوي لسويسرا في جهة مراكش اسفي، كما انه حدث يعكس الرغبة الكبيرة لهذه الدولة في التطور والتقدم وايضا جعل وجودها مهما وحاضرا في الجهة، لا سيما انها تشارك في عدة مجالات تنوعت بين الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وذلك من خلال وجود نسبة مهمة من الشركات السويسرية الرائدة ومجموعة ايضا من الجمعيات والمشاريع العملاقة التي تم تنفيذها في الجهة.

وتعتبر هذه الخطوة الجديدة نقلة نوعية تعتزم من خلالها دولة سويسرا الاقتراب من المواطنين السويسريين الذين يقصدون المدينة الحمراء ويختارونها للسياحة او حتى اولائك الذين اختاروها للاقامة بحكم العمل او الاستقرار ، وتسهل امورهم الخاصة وتقريب الخدمة منهم.

2018-12-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24