صيحات جديدة من الجلابة الشتوية لموسم 2019 لكل الذواقات وعاشقات الموضة – حقائق 24

صيحات جديدة من الجلابة الشتوية لموسم 2019 لكل الذواقات وعاشقات الموضة

آخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 9:54 مساءً

ثريا عمر / القسم الفني

لا يختلف اثنان على ان الجلابة المغربية هي تلك القطعة الفاخرة والمميزة التي تتميز بتصاميمها ولمساتها الراقية الت يجمع فيها المصممون بين الخامات التقليدية والعصرية والتي يتفننون فيها في القصات لجعلها راقية تليق باطلالة المرأة في كل الاوقات لا سيما انها القطعة التي لا يمكن ان تخلو منها خزانة المرأة المغربية.

وتعرف هذه القطعة الجذابة نوعا من التألق والتميز الذي حولها من قطعة مغربية الى زي مفضل لدى الكثير من النساء العربيات لا سيما النجمات الشهيرات اللواتي اقبلن في السنوات الاخيرة عليها وعلى تصاميمها المتنوعة، التي لا تزيدهن الا اناقة بارزة في كل الاطلالات ، هذا بالإضافة الى كون هذا الزي مميز جدا وغاية في النعومة يكمل اناقة كل امرأة من كل الاعمار.

ويمكن لكل امرأة ترغب في تصميم قطعة الجلابة الشتوية ان تختار احد هذه التصاميم التي نقترحها عليك سيدتي والتي تنوعت في قصاتها واختلفت في لمساتها التي نوع فيها المصممون بين اللمسة العصرية والتقليدية حتى يمنحوا لكل  انثى مجالا واسعا لتختار التصميم الشتوي الخاص بموسم 2019 والتي يتماشى مع ذوقها ويمنحها تلك الاناقة التي تبحث عنها.

2018-12-07 2018-12-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24