مراكش تحتضن فعاليات مؤتمر تطوير كرة القدم المنظم من طرف ” الفيفا” – حقائق 24

مراكش تحتضن فعاليات مؤتمر تطوير كرة القدم المنظم من طرف ” الفيفا”

آخر تحديث : الجمعة 4 يناير 2019 - 10:56 مساءً

تورية عمر / مراكش

من المنتظر أن تنطلق فعاليات اجتماعات اللجنة التنفيذية الأولى لعام 2019 في مدينة مراكش وذلك بتنظيم من الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” وذلك بشكل رسمي بعد أن علنته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال الفترة الممتدة ما بين 15 و 17 يناير الجاري.

وأكد بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرم القدم أن  هذه الاجتماعات التي سيتم تنظيمها ستختتم بتنظيم ندوة صحافية مع جياني انفانتينو رئيس الفيفا وذلك يوم 17 يناير انطلاقا من الساعة السادسة مساء، حيث سيتم خلال هذه الندوة مناقشة مجموعة من المواضيع المتعلقة بتطوير كرة القدم العالمية.

هذا بالاضافة إلى أن الندوة سيتم خلالها طرح مواضيع تتعلق بزيادة فرق مونديال قطر 2022 من 32 دولة إلى 48 ، إضافة إلى تغيير ما يسمى قانون التناوب القاري لتنظيم المونديال وهذا من شأنه أن يعزز ترشيح اسبانيا والمغرب والبرتغال من اجل استضافة كاس العالم 2030 فضلا عن مجموعة من الأمور التي ستتم مناقشتها خلال المؤتمر الذي سيشهد أيضا حضور نخبة مهمة من الشخصيات في المجال الكروي.

2019-01-04 2019-01-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24