أبودرار: الحكومة خفضت الضرائب على الشركات الكبرى وتريد تعويضها على “ظهر مول الحانوت” – حقائق 24

أبودرار: الحكومة خفضت الضرائب على الشركات الكبرى وتريد تعويضها على “ظهر مول الحانوت”

آخر تحديث : الإثنين 7 يناير 2019 - 7:17 مساءً

حقائق 24 _

تفاعلا مع خبر سابق نشرته “حقائق 24” بشأن استثناء الحكومة لأصحاب الحوانيت والمحلبات من قانون الفواتير، أكد البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة المعارض أن رئيس الحكومة قد أكد في جلسة الأسئلة الشهرية بمجلس النواب، بأن الإجراءات الضريبية الجديدة غير معني بها أصحاب المحلات التي تتعامل بنظام (الفورفي).

وعلق ذات البرلماني المنتمي إلى أكبر فرق المعارضة على تصريح رئيس الحكومة قائلا “دبا أشنو غادي نقولو لهاد السيد؟؟ والسي العثماني .. واش بان ليك هاد الناس اللي سادين المحلات او خرجو للشارع غير صحاب الديتاي؟”.

وأضاف موجها كلامه إلى رئيس الحكومة عبر تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك “راه جميع المحلات اللي كايخلصو فوق من 5000 درهم ديال الضرائب خرجتيهم من الفورفي .. والسي العثماني.. راه خرجو حيث مضرورين بفجائية نظام رقمنة الفواتير .. خرجو حيث مضرورين بحملات التفتيش … خرجو حيث الحكومة خفضات الضريبة على الشركات الكبرى وبغات تعوضها بمداخيل من عند مول الحانوت”.

2019-01-07 2019-01-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24