المستشار شداد يحتفي بمناقب القاضي الوافي خلال حفل تكريمه بأكادير – حقائق 24

المستشار شداد يحتفي بمناقب القاضي الوافي خلال حفل تكريمه بأكادير

آخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2019 - 11:13 صباحًا

حقائق24 / أكادير

نظمت المحكمة التجارية بأكادير مؤخرا حفل تكريم على شرف الأستاذ محمد الوافي، القاضي بذات المؤسسة القضائية، بمناسبة إحالته على التقاعد، وذلك بحضور مختلف المسؤولين القضائيين.

وأكد المستشار مولاي إدريس شداد، في شهادته في حق المحتفى به، أنه “وجد صعوبة في محاولاته صياغة كلمات الشكر في حق القاضي بالمحكمة التجارية بأكادير محمد الوافي”، مضيفا أن العديد من المستشارين بمحكمة الإستئناف بأكادير قد كان لهم “شرف العمل والتعامل مع الأستاذ الوافي كزميل وصديق إلى أن تم انتقاله إلى محكمة النقض وبعدها إلى المحكمة التجارية بأكادير”.

وعبر مولاي ادريس شداد في كلمته عن تناسب قدر حزنه لفراق الأستاذ الوافي مع سعادته الكبيرة بتحقق رغبة المحتفى به في التقاعد. مضيفا أن مكانته ستظل خالدة في نفوس كل من عرفوه عن قرب. خصوصا وأن الرجل معروف بالأمانة والإخلاص والصدق، يسمع لكل ذي شكوى وكل ذي حاجة.

وفي تعداده لمناقب القاضي الوافي أكد المستشار شداد أن المحتفى به “رجل فاضل وكريم وبشوش ومتسامح”، مضيفا أن الرجل “ذو حنكة في تصريف أشغاله، طيب المراس في تعامله مع الآخرين مما جعله يخلف بصمات لن تنسى”. واسترسل ذات المتحدث بالقول إن الأستاذ الوافي “رجل علم وخلق وتواضع وإصلاح، فضلا عما يتميز به من خصال حميدة في مختلف المواقف الإنسانية”.

2019-01-09 2019-01-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24