ايقاف تاجر القرقوبي على متن دراجته النارية وبحوزته 1400 قرص بالبرنوصي – حقائق 24

ايقاف تاجر القرقوبي على متن دراجته النارية وبحوزته 1400 قرص بالبرنوصي

آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 9:05 صباحًا

حسن متعبد/ الدار البيضاء

علم موقع  “حقائق 24” من مصادره ان مصالح الشرطة القضائية تابع للمنطقة الامنية البرنوصي تواصلو

على اثر اخبارية تفيد ان مروج المخدرات ينتقل بواسطة دراجة نارية ويقوم بالترويج القرقوبي بين احياء البرنوصي انتقل رئيس وعناصره بدائرة الامنية بحي طارق بالبرنوصي، وبالفعل شهد المعني بالامر يقوم بترويح اقراص المخدرات بين ااشباب المدمنين عليها بازقة درب لمعاكيز وحي طارق وفي احياء اخرى بالبرنوصي وان المعني بالامر يمارس نشاطه المحظور على متن دراجة نارية التي تسهل له عملية الترويج القرقوبي .

وعلى اثر ذلك ترصدت عناصر الشرطة تحركات المتهم لكن المتهم  كان يختفي على الأنظار مشتلا معرفته بازقة الحي  من اجل الهروب من قبضة رجال الشرطة وفي الاخير وبتنسيق مع الفرقة محاربة المخدرات وعلى اثر اخبارية تواصلت بها عناصر الشرطة ان المعني بالامر يتواجد بحي طارق ويمتطي دراجة نارية ويقوم بالترويج اقراص المهلوسة ليتم محاصرته وايقافه .

وعند تفتيش حقيبتة التي كان يحملها تم العثور بداخلها على مجموعة من اقراص المخدرات 1400 قرص مخدر من نوع ريفوتريل واسطازي وتم عرض المتهم على فرقة مكافحة المخدرات واخضاعه للبحث المعمق حول مصدر كمية المحجوزة وادلى لعناصر الشرطة بهوية مزوده وكدا محل سكناه وعند استكمال بحث والتحقيق احيل المتهم على ابتدائية الجزرية بعين السبع من اجل حيازة والاتجار في الاقراص المهلوسة فيما سجلت مذكرة بحث في حق مزوده .

2019-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24