بنكيران: إيلا حيدات ماء العينين الفولار ماشي شغلكوم واللي مزوج بيها وما عجبوش يطلقها – حقائق 24

بنكيران: إيلا حيدات ماء العينين الفولار ماشي شغلكوم واللي مزوج بيها وما عجبوش يطلقها

آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 9:09 صباحًا

حقائق 24 –

خرجت أمينة ماء العينين، في ذروة الأزمة التي تمر بها بسبب تسريب الصور المنسوبة إليها، خرجت بتدوينة كشفت فيها فحوى الحوار الذي دار بينها وبين رئيس الحكومة والأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بن كيران.

وكشفت ماء العينين أن بنكيران قد عاب عليها عدم التوجه إليه من أجل استشارته منذ اليوم الأول لتسريب الصور المنسوبة إليها بفرنسا مكشوفة السيقان وبدون حجاب. وأضافت أن بنكيران صرح لها بالقول “لو استشرتني لقلت لك: بغض النظر عن صحة الصور من عدمها، ولسْتِ أصلا في موقع مساءلة تجاهها، كنت سأشير عليك أن تقولي: إوا ومن بعد؟ وإن كنت قد اخترت أن أنزع الحجاب في الخارج أو أرتديه هنا فهذا شْغْلي، واللي مزوجني وما عجبوش يطلقني واللي كيتسالني شي حاجة ياخذها. وايلا خرقت القانون نتحاكم، وايلا خالفت شي حاجة من تعاقدي مع الحزب نتساءل، ومادام ارتداء “الفولار” أو خلعه لا يدخل ضمن هذا كله فتلك مسألة شخصية”.

واسترسلت البرلمانية المثيرة للجدل قائلة أن بنكيران كشف لها أن ابنته “لو جاءته لتخبره أنها تفكر في خلع الحجاب فسيقول لها ذلك شأنك وحدك”. وأضافت ماء العينين على لسانه أنه قد سبق له “أن صرح مرارا أن الحجاب ليس شرطا للنساء للانخراط في الحزب أو النضال في صفوفه، وقد بحثنا عن نساء بدون حجاب لترشيحهن في الحزب”.

2019-01-10 2019-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24