إستئنافية سطات تحتفي بقضاتها – حقائق 24

إستئنافية سطات تحتفي بقضاتها

آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 3:09 مساءً
نور الدين المغاري _
شهدت محكمة الاستئناف بمدينة سطات عصر يوم أمس الأربعاء 09 يناير حفل تكريم القضاة الذين أنهوا مشوارهم المهني وكذلك بعض القضاة الذين شملتهم الحركة المهنية وغادروا مدينة سطات إلى مدينة أخرى وعرف هذا الحفل حضور وازن لجميع القضاة ووكلاء الملك بالمحكمة الابتدائية بسطات وكذلك بالمحكمة الاستئناف بنفس المدينة وممثلون عن نقابات المحامون وممثلون عن هيئات العدول وكل الهيئات التابعة لسلك القضاء بصفة عامة وكما عرف هذا النشاط حضور ممثلين عن المجلس الأعلى لسلطة القضائية حسن أطلس و حسن جادر إلى جانب عائلات المحتفى بهم وبعض فعاليات المجتمع المدني بمدينة سطات.
وعرف هذا الحفل لحظات جد مؤثرة ومزيج بين الفرح والحزن وخاصة عند إستحضار الأوقات الجميلة التي قضاها  المحتفى بهم بسلبياتها وايجابياتها في هذه المدينة ومحاكمها كما كانت جل الكلمات معبرة وتسب في نفس الاتجاه الشكر والتقدير والاحترام للمجهودات التي بذولوها المحتفى بهم والخدمات التي قدموها بهذه بالمدينة خدمة للمواطن والوطن وسلمت بعض الشواهد التقديرية والجوائز رمزية للمحتفى بهم ومع أخذ بعض الصور التذكارية في هذا الحفل الذي يرسخ ثقافة الإعتراف والعرفان ثقافة أصلية لكل المغاربة قاطبة في مختلف بقاع المعمور.
2019-01-10 2019-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24