الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش تستدعي “محمد الحنفي ” .. المحامي محمد الغلوسي يوضح سبب الاستدعاء – حقائق 24

الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش تستدعي “محمد الحنفي ” .. المحامي محمد الغلوسي يوضح سبب الاستدعاء

آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 3:46 مساءً
نور الدين المغاري _
استدعت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش الرئيس السابق لفرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان محمد الحنفي بإقليم الرحامنة بن جرير يومه الخميس 10 يناير تماشيا مع تعليمات النيابة العامة على إثر الشكاية الموجه من طرفه بخصوص موضوع شبهة إختلالات بجماعة الجعافرة بإقليم الرحامنة والتي توصلت بها الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بابن جرير من طرف بعض المستشارين الجماعيين بالجماعة الترابية الجعافرة يستعرضون من خلاله ما اعتبروه ممارسات منافية للقانون تعتري التدبير الشأن المحلي بهذه الجماعة المذكورة.
ولقد تفاعلت النيابة العامة مع هذا الموضوع وذلك بإحالته على أنظار الشرطة القضائية بمراكش لإجراء كافة الأبحاث والحريات من أجل تعميق البحث في الشكاية المعروضة والمتعلقة بالموضوع كما إستدعاء الحقوقي محمد الحنفي ممثل سابق لفرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بابن جرير كمشتكي لاستماع إليه بخصوص موضوع الشكاية ووقائعها تمهيدا لإجراءات القادمة والبحث الذي تم تفعيله ابتداءا من مقر الفرقة الجهوية لشرطة القضائية بمراكش.
كما تمت مؤازرة محمد الحنفي من طرف الجمعية المغربية حماية المال العام شخص رئيسها المحامي محمد الغلوسي الذي حضر معه إلى مقر الفرقة الجهوية لشرطة القضائية بمراكش والذي تبين له أن موضوع الاستدعاء هو الإستماع لمحمد الحنفي كمشتك بإعتباره كان رئيسا لفرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بابن جرير.
2019-01-10 2019-01-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

حقائق 24